الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب توجه نصيحة لجمهورها: استخدموا الفلاتر على الصور

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على توجيه نصيحة للفتيات والشباب ان يفعلوا أي شيء يجعل لديهم إحساسا بالثقة والراحة لشكلهم كاستخدام الفلاتر على الصور.

وكتبت سمية الخشاب في منشور عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “حبايبي الأولاد والبنات حطوا فلاتر علي صوركم براحتكم وأي حاجة تخليكم واثقين فنفسكم أو مرتاحين في شكلكم أعملوها وسيبكم من الناس المعقدة ونفسيتهم الجحيم”.

وكانت سمية الخشاب قد تصدرت محركات البحث على جوجل قبل أيام بعد أن نشرت مجموعة من الصور من خلال جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها وهي ترتدي بورنس باللون الأحمر، ولاقت الصور إعجابًا من جمهورها.

كان آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب الدرامية في مسلسل “موسى”، الذي خاض السباق الرمضاني الماضي، لعب البطولة فيه: الفنان محمد رمضان، وسيد رجب، وعارفة عبد الرسول، وهبة مجدي، ومحمد ريحان، وصبري فواز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.