الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا لم تشارك شمس البارودى فى غُسل دلال عبد العزيز؟ .. حسن يوسف يجيب

شمس وحسن
شمس وحسن

أوضح الفنان حسن يوسف، الأسباب التى منعت زوجته الفنانة المعتزلة «شمس البارودي» من المشاركة فى  غسل الفنانة دلال عبد العزيز، التي جرى دفنها أمس ، بعدما وافتها المنية أول أمس  السبت، إثر صراع مع فيروس كورونا المستجد، حيث أنه معروف عنها الاقدام على مثل هذا العمل أكثر من مرة قائلا : «بتتعب جدا، اشتركت في غسل أمي وأمها ومرضت بعدها حوالي شهر، وعندما حكت لصديقاتها قالت إحداهن إن جسمها ليس قابلا لهذا الأمر، فبطلت».

وأضاف «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد علي، على شاشة «الحدث اليوم»: «ترحمت على دلال عبد العزيز وصلت عليها، وقرأنا قرآنا على روحها، ولا شك أننا فقدنا عنصرا من عناصر الخير في الوسط الفني، فقد كانت معروفة بأعمالها الخيرية الكثيرة وأثبتت أن الشراقوة أناس طيبون وأهل كرم».

وتابع: «كان الله في عون إيمي ودنيا لأنهما فقدا الأب سمير غانم والأم في بضعة أشهر، لكن بارك الله في أبنائهما وألهمها الصبر والسلوان».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.