الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:08 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف عن حسان دياب رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية

حسان دياب
حسان دياب

قالت رئاسة مجلس الوزراء في لبنان، إن رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب يخضع للحجر الصحي بسبب لقائه مع شخص تبين لاحقا أنه مصاب بفيروس كورونا.

وقالت رئاسة الحكومة في تغريدة عبر "تويتر": "ألغى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب جميع مواعيده خلال الأيام المقبلة والتزم بموجبات الحجر، بسبب لقائه مع شخص تبين لاحقاً أنه مصاب بفيروس كورونا".

وأضافت: "سيعود الرئيس دياب إلى متابعة أعماله بعد إجراء فحص pcr صباح يوم الجمعة المقبل والتأكد من عدم إصابته بالفيروس".

وسجلت وزارة الصحة العامة اللبنانية 751 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بينهم 730 مقيما و21 وافدا، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات المسجلة في البلاد إلى 572401 حالة.
إعلان

وأعلنت الوزارة -في تقريرها اليوم الاثنين- تسجيل 5 حالات وفاة جديدة بسبب الفيروس، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 7948 حالة، فيما رفعت الوزارة مستوى التفشي المجتمعي للمستوى الرابع، وذلك بعد أن ظلت لأسابيع في المستوى الثالث، وذلك رغم تراجع عدد الإصابات اليوم عن يوم أمس الذي سجلت فيه البلاد 1552 إصابة، إلا أن الأعداد عادة ما تقل في عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية لتعلن كاملة في أول يوم عمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.