الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. نيللى كريم بفستان الفرح استعدادًا لحفل الزفاف

نيللى كريم
نيللى كريم

تواصل الفنانة نيللي كريم، استعدادها لعقد قرانها على لاعب الاسكواش الشهير هشام عاشور، والمقرر له اليوم في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي، وسط حضور عدد مقرب من الأصدقاء فقط والعائلتين.

وانتهت الفنانة نيللي كريم، من الاستعدادات الأولى لحفل زفافها، وارتدت فستان الزفاف منذ قليل، وظهرت بإطلالة بسيطة وفستان ميرميد مزين بـ«جوبير» عليه ورود، كما تعمدت وضع مكياحج هادئ برز ملامحها وظهرت شعرها منسدلًا.

جدير بالذكر أن نيللي كريم قررت تأجيل حنة زفافها لمدة 3 أيام حدادًا، على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز،وسبق وكشف هشام عاشور لاعب الاسكواش الشهير تفاصيل خطبته من الفنانة نيللي كريم، وأكد أنهما ارتبطا منذ شهرًا ونصف، بعد لقائهما الأول في القاهرة، ثم مرة ثانية في الجونة عن طريق مديرة أعمالها إنجي الُمر.

كما أشار عاشور أن قصة حبهما بدأت منذ شهر ونصف تقريبًا، وواصف ارتباطه بها بأنه حب من النظرة الأولى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.