الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية للفنان عادل الفار بعد تعرضه لغيبوبة

الفار
الفار

تعرض الفنان عادل الفار لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها للمستشفى، طالب حساب منسوب لشادى الفار نجل الفنان الكوميدى عادل الفار الدعاء له بالشفاء.

وقال شادى الفار فى منشور عبر فيس بوك "نجم الكوميديا محتاج دعواتكم أوى الدم الخفيف والقلب الطيب والجدعنة والطيبة محتاجين الناس اللى بنحبهم دعواتكم بالشفاء"

وكشف مصدر مقرب أنه تعرض لغيبوبة دخل على إثرها الرعاية المركزة منذ ثلاثة أيام في مستشفى الكهرباء بألماظة وكان يعاني من صعوبة في التنفس ومياه على الرئة، وحالته الصحية جيدة حاليا حيث استعاد وعيه بصورة نسبية ولكنه لا يزال يمكث في الرعاية المركزة تحت ملاحظة الأطباء

وفى فبراير الماضى أكد الفنان عادل الفار أنه مر بوعكة صحية شديدة كادت تودى بحياته، مشيرا إلى أن ابنته هى التى لاحظت مرضه، وتمكنت من نقله إلى مستشفى وتم إسعافه، وعبر، قائلا: "مريت بظرف صعب وكنت سهران مع ناس صحابي ضحكوا عليا وأدوني حاجات معرفش هي إيه وهي اللي تعبتني، وحابب أقول للشباب، محدش يثق في حاجة غريبة ميعرفهاش".

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي حسام الدين حسين ودينا عبد الكريم ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية أن وعكته الصحية كانت سببا في معرفة الكثير من الحقائق حول من يحيطون به، مطالبا الشباب بتحري الدقة في أي تعاملات يومية لهم.

يشار إلى أن الفنان عادل الفار بدأ مشواره الفني بتقديم المنولوجات وتقليد الفنانين والمشاهير، ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في العديد من الأعمال الفنية، ومنها أفلام "هيستريا"، و"فيلم هندي"، و"شجيع السيما""، ومسلسلات مثل "الفتوة"، و"الكيف"، و"الكومي"، و"يوميات مصري" و"صاحب السعادة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.