الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 02:34 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد كيلانى يكشف كواليس عودته للغناء

كيلانى
كيلانى

حقق الفنان محمد كيلانى نجاحًا كبيرا من خلال عودته إلي الغناء بـ أغنية جديدة بعنوان "القلب الأبيض" التي تم طرحها منذ أيام وذلك بعد غياب 10 سنوات.

وكشف "كيلاني" سبب ابتعاده عن الغناء لمدة 10 سنوات من خلال لقائه في برنامج "et بالعربي"، حيث قال:" ابتعادي عن الغناء كان بسبب المشاكل اللي بتواجه أي مطرب مشاكل متعددة وأنا لما رجعت كنت حابب أرجع بحاجة مختلفة وأغنية "القلب الأبيض" أنا أشتغلت عليها كتير وكمان أعدت توزيعها من أول وجديد.

وكشف كيلانى عن اختياره وتحضيره لأغنية "القلب الأبيض" منذ عام، وأشار إلى أنه قام بتعديلها أكثر من مرة حتى استقر على الشكل النهائى لها، وصرح محمد كيلاني بقوله: أعجبت بها لأنى وجدتها شبهى وكلماتها فيها تحدٍّ، ومصارحة، ومواجهة وأتمنى أن تصل إلى الجمهور وتنال إعجابهم، كما اعتادوا منى قبل غيابى.

أغنية "القلب الابيض" من كلمات منة القيعى وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.