الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيلا حديد تصدم جمهورها بفضيحة كبيرة.. اعرف التفاصيل

بيلا حديد
بيلا حديد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً فاضحة لعارضة الأزياء ​بيلا حديد​، ظهرت فيها بملابس شفافة تكشف عن صدرها ومؤخرتها بشكل واضح.

الأمر الذى أثار ضجة كبيرة بين المتابعين، الذي تداولوا الصور عبر صفحاتهم الخاصة.

علما أنها كانت قد كشفت في مقابلة مع مجلة "فوج" ما مرت به خلال فترة مراهقتها، مشيرة الى أنها تعرضت للكثير من الضغوطات الإجتماعية، التي أثرت عليها.

وقالت إن المجتمع كان ينظر لها كمراهقة جانحة، وتابعت: "يبدو الأمر كما لو كان هناك شخصيتين مختلفتين في شخص واحد وهو أنا . كان هناك أنا هذه الفتاة التي في طور اكتشاف من تكون، وبيلا المتغيّرة التي لا أعلم كيف أصفها كربوبت جنسي يريد أن يخرج في كل ليلة".

وتابعت: "لقد شعرت بضغط كبير لعرض لأنني كنت أفترض ان هذا ما تريده الناس مني، لقد بدأت بالذهاب للحفلات دائماً والعيش في الحياة الليلية وجعل ذلك القلق الاجتماعي يرتفع بشكل كبير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.