الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قريبا.. دينا تكشف سر ارتدائها الحجاب

دينا
دينا

شاركت الفنانة الاستعراضية دينا جمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب.

وشوقت دينا جمهورها لعمل جديد وعلقت على الصور قائلة: "قريبا".

وكانت الفنانة الاستعراضية دينا تصدرت في وقت سابق مؤشرات بحث جوجل عربيًا، واحتلت صدارة تريندات السوشيا ميديا وبالأخص موقع التدوينات "تويتر"، وذلك بعد إثارتها الكثير من الجدل والتساؤلات أثناء ظهورها بحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة، بإطلالة جديدة ظهرت فيها بوضوح وقد أجرت جراحة تجميل في أنفها.

تشارك الفنانة والراقصة دينا فى أحداث فيلم "سقراط ونبيلة" من بطولة أشرف عبد الباقى وأحمد فتحى وسامى مغاروى، ويعيد هذا العمل دينا إلى السينما بعد غيابها أكثر من 3 سنوات منذ أن شاركت فى فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" التى شاركت فى بطولته مع الفنان الراحل طلعت زكريا.

قدمت أخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل "بت القبائل" مع الفنانة حنان مطاوع، وعرض الفترة الماضية على قناة الحياة، والمسلسل شارك في بطولته كل من عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، منه فضالى، مدحت تيخا، وعدد كبير من الفنانين، تأليف شاذلى فرح، إخراج حسنى صالح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.