الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عفيفى يكشف تفاصيل أعماله القادمة

عفيفى
عفيفى

كشف الفنان كريم عفيفى تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل اسما مؤقتا بعنوان"السخنة"، وذلك من خلال بث مباشر علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

و قال "عفيفي" من خلال البث المباشر:" أنا خلصت فيلمين فيلم "المحكمة" وفيلم "تماسيح النيل" وبصور دلوقتي فيلم "زومبي" والفترة اللي جايا بنحضر لفيلم بعنوان مؤقت "السخنة".

و أوضح كريم عفيفي حقيقة وجود جزء ثان من مسلسل "رمضان كريم قائلا:" إن شاء الله في جزء ثان من مسلسل رمضان كريم وبشكل كبير جدا ممكن ينزل السنة دي.

وفي سياق آخر شارك الفنان كريم عفيفي في مسرحية "علاء الدين"، التي عرضت في العام الماضي

وكشف الفنان كريم عفيفي عن تفاصيل دوره في مسرحية "علاء الدين" بطولة الفنان أحمد عز حيث إنه يقدم دور "أوفا" وهو صديق علاء الدين الذي يجسده أحمد عز، حيث إن دوره هو صديق البطل وفي الرواية الأصلية هو "قرد" ولكن في المسرحية غير ذلك.

أضاف عفيفى خلال برنامج "لايت شو" أن أحمد عز أبهره في دوره خاصةً وأنه "مكسر الدنيا" في السينما، حيث وجده يتعامل مع الجمهور ويهتم بالتفاصيل وهو يقف على خشبة المسرح، مشددًا على أنه سعيد بالمسرحية وبتواجد باقي الفنانين على الساحة بشكل كبير خاصةً أصدقائه علي ربيع وأوس أوس الذين يقدمون مسرحية "صباحية مباركة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.