الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 02:25 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

الموت يفجع الفنانة ضياء عبد الخالق

ضياء
ضياء

أعلن الفنان ضياء عبد الخالق وفاة والدته، حيث كتب منشور، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مطالبًا من الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب ضياء عبد الخالق في منشوره: أمي في ذمة الله دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة، وانهالت التعليقات من جمهوره ومتابعيه بالدعاء لوالدته بالرحمة وله ولأسرتها بالصبر والسلوان.

كانت آخر أعمال الفنان ضياء عبد الخالق مشاركته ضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2" ، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان، وظهر خلال أحداث الحلقة 6 من المسلسل، بعد أن كان قد قُتل في أحداث الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في العام الماضي، وجسد ضياء عبد الخالق شخصية الإرهابي أبو عبدالله أو توفيق فريج.

كما شارك في مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان والذي عرض في موسم رمضان أيضًا، وشارك فيه سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.