الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بطريقة رومانسية.. نيللى كريم تحتفل بعيد ميلاد زوجها

هشام ونيللى
هشام ونيللى

حرصت الفنانة نيللي كريم على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور أثناء قضائهما شهر العسل فى نيويورك بعد أسبوع من زواجهما.

ونشر هشام عاشور فيديو عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام" أثناء احتفاله بعيد ميلاده مع زوجته.

ويقضيان الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور شهر العسل حاليا بمدينة نيويورك الأمريكية وظهرت نيللي كريم في إحدى الصور وهي مرتدية ملابس كاجول بينما يرتدي هشام عاشور خوذة فوق رأسه، وفي صورة أخرى ظهرت نيللي كريم وهشام عاشور برفقة مجموعة من أصدقائهما في إحدى السهرات.

وأقيم حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وحضره العديد من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب وكريم فهمي ومحمد فراج وبسنت شوقي وأحمد السقا وحسن أبو الروس، شاهد الصور.

على جانب آخر، تنتظر نيللي كريم عرض فيلم "200 جنيه" الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم، وتحدد موعد عرضه يوم 25 أغسطس الجاري.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، غادة عادل، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد ومي سليم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.