الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في موسم عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور الزمالك يصل استاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بشرة خير لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى 2024 طرق مبتكرة للتغلب على الحزن والكآبة.. خليك ايجابي

الأزهر يشن هجوما شرسا على إسرائيل فى ذكرى حريق المسجد الأقصى

أكد الأزهر الشريف أن محاولة حرق المسجد الأقصى المبارك عام 1969 جريمة نكراء ستظل شاهدا على إرهاب الكيان الصهيونى وعدوانه واختراقا لكل المعاهدات الدولية التي تنص على حماية دورالعبادة مشددا على أن صمت المجتمع الدولي عن إدانة هذه الجرائم والتنديد بها لهو دليل على الازدواجية في المعاييرالتي يتبناها المجتمع الدولي في التعامل مع القضية الفلسطينية.

جدير بالذكر أنه في مثل هذا اليوم من عام 1969 قام المجرم مايكل دنيس روهان بإشعال النيران عمدا بالمصلى القبلي بالمسجد الأقصى ليلتهم الحريق ما يقرب من ثلث مساحة المسجد المبارك بما فيه من محتويات أثرية وتاريخية.

وبالتزامن مع هذه الذكرى الأليمة يجدد الأزهررفضه أية محاولات لسرقة الأراضي الفلسطينية وتغييرالهوية التاريخية للمدينة المقدسة مجددًا التزامه التاريخي والإنساني بدعم الشعب الفلسطيني في نضاله المستحق وسعيه العادل في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.