الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أبرزهن ريم البارودي وسمية الخشاب.. نساء فى حياة أحمد سعد

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد الفنان أحمد سعد اليوم للاحتفال بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني في حفل بسيط يحضره الأهل والأصدقاء.


علياء بسيوني تعيش في منطقة هليوبوليس بمصر الجديدة وتعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة.

وكما سبق واحتفل أحمد سعد بخطبته على علياء بسيوني يوم عيد ميلاده، قرر عقد قرانه أيضا مع الاحتفال بعيد ميلاده ليظل اليوم مميزا بالنسبة له.

وتعتبر علياء هى الزوجة الرابعة في حياة أحمد حيث سبق الزواج له 3 مرات الأولى من لبني بيومي وهي والدة ابنائه وتزوجها عام 2007 وانفصل عنها عام 2011.

والثانية هي ريم البارودي والتى ارتبط بها عام 2011 ورغم قصة الحب التي جمعت بينهما لسنوات إلا أن العلاقة شهدت أزمات عديدة، ووزواجهما استمر لمدة شهر واحد ثم انفصلا.

ليعلن بعدها زواجه من الفنانة سمية الخشاب واستمرت علاقتهما لمدة عامين وانتهت بالطلاق والفضائح بالبرامج التلفزيونية بعد أن اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب.

وسبق وكشفت طليقة أحمد سعد الأولى عن أسباب طلاقها منه حيث قالت أن ريم كانت صديقة مقربة لها ولعائلتها، وأنها سبب رئيسي في الطلاق، وتابعت أنها كانت لم تتوقع وجود علاقة تربط بين ريم وأحمد خاصة أنها أفضل صديقة لديها.

أضافت لبنى طليقة أحمد أنها صدمت بعد خبر خطوبة زوجها السابق من ريم، ولأنها كانت صديقة مقربة لها كانت لا تقلق من كثرة سهرات أحمد معها أثناء تصوير مسلسل “أحنا الطلبة”.

بعد أن صرحت طليقة أحمد الأولى عن علاقة أحمد بريم وكيف أخذت ريم منها زوجها، سيطرت حالة من الحزن والغضب والاستياء على الفنانة، وقررت أن تخرج عن صمتها، وقالت أنها لم تعلن خبر خطبتها من أحمد إلا بعد إن تأكدت أن علاقتها انقطعت بعد تطليقها رسمياً، فقررت بعدها إعلان الخطوبة والارتباط به ولم تخرج ريم تعلق على خبر زواج طليقها أحمد بعد أن تزوج من الفنانة سمية الخشاب، والذي انفصل عنها بعد عامين بسبب خلافات قوية.

على جانب آخر، يشارك أحمد سعد في فيلم "200 جنيه" من خلال غنائه لأغنية الفيلم.

فيلم "200 جنيه" من بطولة نخبة من النجوم من بينهم ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد السعدني، أحمد آدم وغيرهم كوكبة من النجوم.الفيلم من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.