الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 05:53 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عادل الفار يكشف تطورات حالته الصحية وتخلى مصطفى قمر ومحمد فؤاد عنه

عادل الفار
عادل الفار

حرص الفنان عادل الفار، على طمأنة جمهوره ومحبيه علي آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لغيبوبة ودخوله العناية المركزة قبل استعادة وعيه.

وأضاف عادل الفار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم":"الحمد لله بقيت في المستشفي 12 يوما وكنت ضايع خالص بس لحقوني، وعشت في غيبوبة 48 ساعة ومش حاسس بأي حاجة وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة حتي تحسنت حالتي"

وتابع:"نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لم يتركني ووجه الفنانة نهال عنبر بالتواصل بي، ولكن للأسف محدش من دفعتي سأل عليا سواء مصطفي قمر أو محمد فؤاد وأنا زعلان لأننا كنا أصحاب أوي ومبنفارقش بعض وطالعين مع بعض وفي كل الأفراح مع بعض ولكن إن هما ميتصلوش بيا ولا يطمنوا علي ده يزعلني ولكن أنا مش عايزة حاجة من حد".

وتعرض الممثل والمونولجست عادل الفار لأزمة صحية شديدة تسببت في نقله المستشفى، بعدما ساءت حالته بشكل كبير ودخل في غيبوبة.

وكشف صديق مقرب من عادل الفار أنه يرقد حاليا بغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات منطقة الماظة، حيث يعاني من ضيق في التنفس ومياه على الرئة وبعض المضاعفات الأخرى.

وأضاف المصدر أن الطبيب المعالج له قد طمأن أسرته أن حالته قد استقرت بشكل بسيط وبدأ في استعادة وعيه لكن لابد أن يمكث في غرفة العناية المركزة تحت الملاحظة

يذكر أن الفنان عادل الفار بدأ مشواره الفني بتقديم المنولوجات، ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في العديد من الأفلام، ومنها "هيستريا"، و"فيلم هندي"، والرغبة"، ومن المسلسلات "الفتوة"، و"الكيف"، و"الكومي"، و"يوميات مصري"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.