الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:55 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كل ما تريد معرفته عن معاناة بريانكا شوبرا من التنمر

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا صورة للنجمة ​بريانكا شوبرا​ عن قرب، وبدا أن وجهها ليس نقياً، بل لديها عيوب في بشرتها، ولكن على الرغم من ذلك، فإن ملامحها ليست مغايرة، لكن علامات التقدم في العمر تظهر عليها.

علمًا أن بريانكا قد صرحت سابقاً بأنها تبتعد قدر الإمكان عن إستخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية، وذلك في خطوة منها للحفاظ على نضارة بشرتها، لافتة إلى أنها تستخدم الوصفات الطبيعية التي تعتمد على جوز الهند.

هذا وأشارت شوبرا إلى أن استخدام جوز الهند من العادات التي ورثتها عن والدتها في العناية ببشرتها، إضافة إلى أنها تحافظ على شرب الكثير من الماء، وبخاصة ماء جوز الهند، وتناول الخضراوات المطبوخة على البخار أو الطازجة والاهتمام بالتوابل الصحية.

كما كشفت بريانكا شوبرا مؤخراً عن تعرضها للتنمر، بعد تغيير مظهرها نتيجة إجراء جراحة فاشلة في الأنف، وقالت إنها خضعت لجراحة غير موفقة لإزالة ورم في تجويف أنفها، وتسبب كسر الحاجز الأنفي بتغيير مظهرها تماماً في ذلك الوقت.يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها شوبرا بدون مكياج، أثناء تجولها في أنحاء العاصمة البريطانية ،حيث انتقلت بعد زواجها من المغني نيك جوناس في عام 2018.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة