الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:11 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يعلن تمديد عقد فالفيردي حتى 2027

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تمديد عقد الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي لاعب وسط الفريق، حتى 2027.

وذكر نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه تم تمديد عقد فالفيردي، حتى 30 يونيو 2027.

كان فالفيردي انضم إلى نادي ريال مدريد في عام 2016، قادما من بينارول الأوروجوياني.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ فيديريكو فالفيردي نجم الملكي، 65 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

في سياق آخر، كشف تقرير صحفي، عن تطور جديد، بشأن إمكانية انضمام كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت إذاعة “ مونت كارلو” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان، أصبح منفتحا على بيع كيليان مبابي أكثر من أي وقت مضى، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما رفض اللاعب، جميع عروض التجديد.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان على اللاعب مؤخرا، التجديد لمدة 5 سنوات، مع زيادة كبيرة في راتبه، تجعله ثالت أعلى راتب في الفريق، بعد ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

وأشارت الإذاعة، أن إدارة باريس سان جيرمان، ينتظر عرضا من نادي ريال مدريد، خلال الساعات المقبلة، لدراسته، تمهيدا للموافقة عليه، في ظل رفض اللاعب الاستمرار مع النادي الفرنسي.

وأكد التقرير، أن إدارة باريس سان جيرمان تضع البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي، بديلا، لتعويض رحيل كيليان مبابي.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، في صيف 2022، وبالتالي يحق له التوقيع مجانا لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حال عدم رحيله عن العملاق الباريسي هذا الصيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy