الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مى عمر بإطلالة جريئة مع زوجها من حفل خطوبة ريم سامى

مى عمر
مى عمر

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ومحبيها بفيديو مع زوجها المخرج محمد سامي، من حفل خطوبة شقيقته ريم سامى، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وخطفت مي عمر الأنظار في الحفل بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا طويلا من الخلف وقصيرا للغاية من الأمام وذا أكمام مكشوفة باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.

انتعلت مي عمر حذاء صيفيا أنيقا ذا كعب عال باللون البيج، وتزينت بمجموعة من الأكسسوارات و المجوهرات الرقيقة للغاية مما كشف عن ذوقها الراقي والأنيق في مختلف الإطلالات التي تظهر بها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مي عمر على خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها فيما وضعت ماكياج جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها على إنستجرام.

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي بحفل خطبتها امس الخميس على رجل الأعمال طارق هيمن بالساحل الشمالي بحضور أسرتيهما، وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام وشقيقها المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.