الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:43 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المهن التمثيلية تصدر بيان مهم بخصوص تغريدة أسامة عباس.. إليك التفاصيل

أسامة عباس
أسامة عباس

اثار منشور منسوب لصفحة تحمل اسم الفنان أسامة عباس عبر مواقع التواصل الاجتماعى يطالب فيها المنتجين توفير فرصة عمل له، جدل كبير من قبل جمهوره وعشاقة.

لترد نقابة المهن التمثيلية ببيان توضيحي بشأن هذه التدوينة التى وصفت بالمفبركة، والتي تضمنت مطالبته للمنتجين بالعمل.

وقالت المهن التمثيلية في بيانها: «تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان الكبير أسامة عباس، أحد رموز فن التمثيل العربي، والذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية، في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل».

وتابعت: «وفيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي الإنترنت، يخص الفنان القدير فإن نقابة المهن التمثيلية، تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو بالإشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبدًا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.

واختتمت النقابة في بيانها: «كما تؤكد النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها».

جدير بالذكر أن الفنان لا يمتلك أي حسابات شخصية على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.