الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 03:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف زكى يكشف أسباب اختفاء أسامة عباس وحكاية التدوينة المثيرة للجدل

أسامة وأشرف
أسامة وأشرف

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن الإجراءات التي اتخذتها النقابة بعد التصريحات الوهمية المنسوبة للفنان أسامة عباس، مشيرًا إلى أنه كان واثقًا أن التصريح لا يخص الفنان أسامة وما هي إلا شائعات وهمية، مؤكدًا أنه طالب المستشار القانوني لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مروج الشائعة.

وأكد زكي خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج حضرة المواطن: أنا من غير ما اسأل ومن قبل ما اكلم أسامة عباس وأنا عارف أنه مش هو وأنه معملش كده.. وأنا نفيت فورًا، وعملنا البيان لأن إحنا بقنا مادة للشائعات ومادة للباحثين عن الشهرة والتريند.

وعن اختفاء أسامة اضاف أنه هو الذي اختار الراحة من العمل في هذه الفترة، قائلًا: «طلعنا البيان من النقابة وبعدها أنا تواصلت مع الأستاذ أسامة عباس.. ومن قبل ما اكلمه وأنا واثق أنه مش هو.. كمان أستاذ أسامة راجل مختار أنه يهدا ويرتاح وينتقى الأعمال اللي يعملها».

وأضاف أشرف زكي معتذرا عن الشائعة التي طالت أسامة عباس: «أستاذ أسامة عباس فنان كبير جدًا وله تاريخ.. واللي حصل ده فيه إساءة لنا جميعنا.. وأنا أتقدم بالاعتذار له والاعتذار لكل فنان.. ولن نترك من قام بهذه المكيدة والاشاعة.. وقد كلفنا المستشار القانوني باتخاذ اللازم.. وأنا مش عارف مروجي الاشاعات عاوزين مننا ايه».

جدير بالذكر أنه تم تداول منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعى منسوب للفنان اسامة عباس يطالب من خلاله المنتجين باختياره في أعمالهم الفنية، وهو ما نفاه على الفور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.