الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 08:27 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أيقونة الجمال.. هيفاء وهبى تكشف سر تغير لون بشرتها والحفاظ على رشاقتها

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أيقونة الجمال الحقيقي واستطاعت أن تبهر جمهورها بالعديد من الاطلالات المختلفة خلال الفترة القليلة الماضية، ما جعل الكثير بتساءل عن سر ظهورها ببشرة برونزية على غير المعتاد، وجمالها الغير طبيعي.

وخلال حلولها ضيفة في احد البرامج قالت إنها انبهرت كثيرا بأجواء العلمين والتطور الذي شهدته من هندسة معمارية ومساحات خضراء وسهولة في الوصول من المطار.

وأضافت هيفاء وهبي أنها تفاجئت بجمال الطقس وقالت "بسبب الطقس الحلو دا استغنيت عن لوني الأبيض وقبلت أقعد تحت الشمس وأخد لون برونز حلو ومحطتش حاجة على بشرتي".

وعن سر أنوثتها اكدت أن الانثى لابد أن تكون رمزا للدلع والنعومة والرقة، من ناحية الحضور تعبر عن المرأة بصورتها الجميلة وليس بالضرورة أن تكون جميلة فالثقة بالنفس هي أساس كل شيء.

وكانت هيفاء وهبي أحيت حفلا غنائيا كبيرا يوم الخميس 26 أغسطس في العلمين الجديدة، وظهر معها في الحفل الفنان أكرم حسني الذي صعد على المسرح وقدم معها أغنية "لو كنت"، شاهد صور حفل هيفاء وهبي

كما أحيت هيفاء وهبي حفلا آخر مساء السبت 28 أغسطس في الساحل الشمالي وشاركت جمهورها بفيديو وصور من الحفل، شاهده

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.