الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:27 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هنا شيحة فى ورطة بسبب حجاب شقيقتها حلا .. اعرف الحكاية

هنا وحلا شيحا
هنا وحلا شيحا

هاجمت الفنانة هنا شيحة متابعة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" والتي انتقدت ظهور شقيقتها الفنانة حلا شيحة، وهي بدون الحجاب، وذلك على منشور لها وهو عبارة عن مجموعة من الصور تجمعها مع والديها وشقيقاتها الثلاث.

وعلقت المتابعة على الصور: «سوري بس يا حلا دلوقتي صورك من غير الحجاب مش حاجة تضايق، وأقرب حد ليكي في الدنيا هي اللي منزلة الصور، حتى لو صور خاصة بس أهي من غير حجاب ولا هو تغير في المبادئ»، لترد هنا شيحة عليها: «إنتِ مالك».

وعبرت هنا شيحة، في المنشور الذي نشرته عن حبها الشديد لعائلتها، موجهةً رسالة لهم، حيث كتبت:«إلى أمي وأبي وأخواتي.. شكرًا لبابي ومامي على الحب اللي ادتوهولنا وفضل معانا وكبر معانا.. امتلاكك لأخوات بنات نعمة لا تُقارن.. إنها هبة من الله مش محتاجين كلمات تعبر عن امتلاكك لأخوات.. إنك تبقى حاسس إنك بخير دايمًا».

وتابعت: «أحبكم يا أخواتي حب فوق الوصف، دايما جنبي ودايما في ضهري، ودايما ببعت رسالة حب لأخواتي وبابا وماما اللي ربونا بالطريقة دي.. إننا نبقى إحنا اللي 4 قبل أي حاجة في العالم.. دايمًا افتخر بأسرتك».

كانت حلا شيحة ردت على الجدل المثار عليها من وقت لآخر، بسبب صورها، وأشارت أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا على انستجرام فقط، ولا تملك أي حسابات على فيس بوك، شاكرةً إدارة فيس بوك على إغلاق كل الحسابات المزيفة وتحمل اسمها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.