الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدًا.. راندا البحيرى تواجه جمهور الصعيد بـ”مسرح الجريمة”

رندا
رندا

اعلنت الفنانة راندا البحيرى عن تواجدها فى سوهاج بمسرحيتها "مسرح الجريمة"، حيث كشفت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن العرض.

وقالت البحيرى : “ أهالي سوهاج مستنينكم يومي ١ و ٢ سبتمبر يعني إن شاء الله بكرة و بعده علي مسرح جيل المستقبل (سوهاج الجديده) في تمام التاسعة الا الربع مساءً، الدعوات مجانيه و الحضور بأسبقية التواجد” .

قالت الفنانة راندا البحيرى ، إنها فور عرض مسرح الجريمة عليها وافقت فى دقيقة لأنه يعتمد على التفاعل بين المسرح والجمهور .

وتابعت البحيرى ، خلال لقائها فى لقائها ببرنامج "مساء دى إم سي"، أنها عانت من حالة إعياء شديد قبل عرض المسرحية بـ 4 أيام بسبب الرهبة الشديدة من المسرح كأول تجربة لها بالإضافة أنه كان يوجد بند بالمسرحية باستحضار روح القتيلة فكان الموضوع صعبا.

أوضحت، أن الفكرة قائمة على استدعاء روح القتيلة ويقوم الجمهور بسؤالها بعض الأسئلة التى تساعدعم فى حل لغز جريمة القتل

وأضافت راندا البحيرى ، أن الجمهور كان يطرح أسئلة قوية تحتاج إلى سرعة بديهة من الفنان وأن يكون الرد مقنعا حتى يتمكن الجمهور من حل اللغز ، لذا تطلب العمل الكثير من التدريبات المستمرة قبل العرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة