الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:14 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هدى المفتى بـ”لوك” مميز فى أحدث ظهور لها عبر ”انستجرام”

هدى المفتى
هدى المفتى

شاركت الفنانة هدى المفتى جمهورها بصورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل إنستجرام .

وظهرت المفتى في الصورة بإطلالة رشيقة، حيث ارتدت استومك بيبي بلو، وشعرها مسندل على الأكتاف .

وأثارت هدى المفتي، في وقت سابق الجدل بتصرف غريب وغير متوقع حيث قامت بإلغاء متابعة الفنانة دينا الشربيني على موقع تبادل الصور إنستجرام .

على الرغم من حالة الجدل التي أثيرت حول الفنانة هدى المفتي، وتصدرها مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، بعد مشاركتها في كليب أغنية الدنيا بترقص كموديل بجوار النجم عمرو دياب، تبين أمر مفاجئ وهو عدم متابعتها لحساب الهضبة على تطبيق إنستجرام.

وكانت آخر مشاركات المفتى السينمائية، هو فيلم "ديدو" والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المشكلات، من ﺇﺧﺮاﺝ: عمرو صلاح، وﺗﺄﻟﻴﻒ: كريم فهمي، وبطولة كل من كريم فهمي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، نور قدري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.