الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بريانكا شوبرا تشعل السوشيال ميديا بعطلة صيفية ساخنة

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

يعلم الكثيرون أن الثنائي ​نيك جوناس​ و ​بريانكا شوبرا​، يستمتعان حاليا بعطلة صيفية بعيداً عن ضغوط عمل كل منهما ويحاولان قدر الإمكان الاستمتاع تحت أشعة الشمس على متن يخت كبير، وذلك بعدما اجتمعا حديثاً بعد سفرهما بسبب الأعمال.

اللافت للنظر أن نيك جوناس يبدو متلفهاً بشكل كبير اتجاه زوجته بريانكا شوبرا وهذه اللهفة تزيد في كل مرة يجتمعان فيها، حيث نشرت الاخيرة صورة مثيرة لهما عبر حسابها الخاص على موقع للتواصل الاجتماعي بدت فيها ببكيني مثير باللونين الأحمر والأسود وكانت مستلقية على بطنها وتضع نظارات شمسية على عينيها وارتسمت ابتسامة عريضة على وجهها، في حين كان نيك يقترب من مؤخرتها وكأنه يريد التهامها في لقطة طريفة حاملا شوكة وسكيناً، وعلّقت بريانكا على الصورة: "الوجبة الخفيفة".

وخلال وقت سابق كان جو قد اشاد بزوجته بريانكا شوبرا وأكّد بانه محظوظ لأن بريانكا هي مصدر إلهامه، فقال: "اشعر بأنني محظوظ لأن لدي بريانكا فهي إلهامي وهذا الدعم منها يدفعني إلى مواصلة اعمالي فهي موجودة في كل مكان بالنسبة لي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة