الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 10:28 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهال عنبر في أول ظهور لها من كواليس مسرحية ”زقاق المدق” بعد إصابتها فى العرض

نهال
نهال

نشرت الفنانة نهال عنبر صور جديدة من كواليس العرض المسرحي "زقاق المدق"، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" ويعتبر أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية.

ونشرت عنبر، مجموعة من الصور التي تجمعها مع أبطال العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكتبت عليها قائلة: صور من العرض المسرحي.. أم حميدة.. نهال عنبر.. يوميًا العاشرة مساءً على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية مستنياكم.

وفور نشر نهال عنبر الصور، انهالت التعليقات عليها من الجمهور، بسعادتهم بعودتها مرة أخرى، وجاءت التعليقات كـ التالي: الحمد لله على سلامتك فرحتينا.

خلال الأيام القليلة الماضية، أصيبت الفنانة نهال عنبر بارتجاع في المخ، نتيجة اصطدامها بحديدة، خلال مسيرها إلى مكان العرض المسرحي زقاق المدق، وخرجت من المستشفى بعد استقرار حالتها الصحية.

رفضت نهال عنبر توقف العرض المسرحي، مصرة على أن ترجع مرة أخرى، خوفًا على مصالح زملائها، وحبًا أيضًا لجمهورها.

مسرحية زقاق المدق مأخوذة عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ويشارك في المسرحية عدد كبير من الفنانين ومنهم نهال عنبر، ودنيا عبد العزيز، وكريم الحسيني، ومحسن محيي الدين، وأمل رزق، وضياء عبد الخالق، وأحمد صادق، والدكتور عبدالله سعد، وسيد عبد الرحمن، ومروة نصير، وعبد الرحمن عزت، وعصام مصطفى، وصابر رامي، وأحمد شومان، والعمل من إخراج عادل عبده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة