الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريهان تحيى ذكرى ميلاد الراحل فؤاد المهندس

فؤاد وشريهان
فؤاد وشريهان

حرصت الفنانة شريهان، على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل فؤاد المهندس، التي تحل اليوم الموافق 6 سبتمبر، مؤكدة أنه مثلها الأعلى في المسرح والتلقائية.

وشاركت شريهان منشور لها، عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «رحلوا لكنهم لم يرحلوا مني».. مثلي الأعلى في المسرح والتلقائية أستاذي الأستاذ 6 سبتمبر 1924 فؤاد المهندس - إيموشن قلب أبيض».

يعد فؤاد المهندس واحدًا من أهم نجوم عالم السينما والمسرح حيث استحق عن جدارة أن يحمل لقب الأستاذ، وقدم خلال مسيرته الفنية ما يقرب من 166 عملًا فنيًا، وتنوعت أعماله كما أنه قدم أيضا برامج إذاعية مثل برنامجه الشهير كلمتين وبس.

من أشهر المسرحيات التي قدمها فؤاد المهندس خلال مشواره الفني، مسرحية «هالة حبيبتي، سك على بناتك، علشان خاطر عيونك، هالو دوللي، النجمة الفاتنة، أنا وهو وهي، سيدتي الجميلة»، ومن الأفلام التي قدمها «أرض النفاق، أخطر رجل في العالم، شنبو في المصيدة، العتبة جزاز، مستر أكس، فيفا زلاطا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.