الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:20 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المدير الفنى لجالاتا سراي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لمصطفى محمد

ذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية، أن فاتح تيريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراي قد وجه تحذيرًا لمصطفى محمد بشأن الانتباه إلى حياته الشخصية ومحاولة تنظيم حياته خلال الفترة الحالية من أجل استعادة مستواه الفنى والاعتماد عليه بعد استبعاده فى عدد كبير من المباريات.

وأضافت أن إدارة جالاتا سراي وجهت إلى اللاعب تحذيرا شديد اللهجة وهو التركيز والالتزام في حياته الخاصة من أجل استعادة مستواه الفني والبدني.

وكشفت عن غضب مسئولو الفريق التركى والمدرب، فاتح تريم، من تراجع مستوى مصطفي محمد وهو ما دفع المدرب لعدم إشراكه في العديد من المباريات أساسيًا هذا الموسم.

وتابعت أن فاتح تريم، منح اللاعب فرصة جديدة للمشاركة في مباريات جالاتا سراي المقبلة وتفكر الإدارة في دفع شرط أحقية الشراء إلى الزمالك في الموعد المحدد تحسبًا لإعادة بيعه إلى الدوري الفرنسي إذا كان مازال بوردو يرغب في ضم المصري الدولي.

وفشل انتقال مصطفى محمد للرحيل إلى بوردو الفرنسي بسبب عدم ضم اللاعب نهائيًا من الزمالك الذى رفض الأمر تمامًا إلا بعد شرائه نهائيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.