الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:20 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي

شويكار وصفية العمري صديقاتها المقربين.. الإختيار والمداح أبرز الأعمال التى نالت إعجابها.. قصة اعتزالها وفكرة عودتها للفن.. ملخص تصريحات ميمي جمال

ميمي وإسعاد
ميمي وإسعاد

كشفت الفنانة ميمي جمال عن أسرار في حياتها الشخصية والفنية حيث قالت إنه عرض عليها عمل فني مؤخرا ولكنها لم ترغب في الإفصاح عن أسم المخرج لأنها تشعر بالانزعاج من أسلوبه في التعامل معها، والمنتج تعامل معها بأسلوب غير لائق حيث عرض عليها أجرا أقل من آخر عمل قدمته.

وقالت الفنانة ميمي جمال خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة", إنها ابتعدت عن مجال التمثيل لمدة 5 سنوات منذ وفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفي.

وشاركت في آخر عمل سينمائي وهو فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي والتى اعتبرتها تجربة ممتعة مشيرة أن أحمد حلمي فنان متواضع ولا يشعر من حوله أنه نجم العمل.

وتابعت أنها تشعر أنها أدت رسالتها كأم وجدة ولا تشعر أنها تستطيع التواصل بشكل جيد مع الجيل الحالي وأعادت التفكير في فكرة الاعتزال وتفكر جديا في الرجوع لمجال التمثيل والتواصل مع زملائها وأصدقائها من الوسط الفني

وتابعت قائلة، إنها تحرص دائما علي متابعة الدراما المصرية ومن أكثر الأعمال التي نالت إعجابها مسلسل "الاختيار"، مسلسل ياسمين عبدالعزيز "اللي مالوش كبير"، مسلسل "النمر" ومسلسل "المداح".

وتابعت ميمي جمال: «عايزة أرجع للفن، والفلوس مش كل حاجة، ولكن يهمني طريقة التعامل معايا وأكون مرتاحة مع الإنتاج وأقدم أدوار جديدة تمتع الجمهور».

وأضافت أن من أهم أصدقائها من الوسط الفني الفنانة شويكار رحمة الله عليها، كانت علي تواصل دائم معها، صلاح عبدالله، رانيا فريد شوقي، صابرين وصفية العمري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.