الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:55 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شائعات الارتباط طاردتها.. حكايتها مع تيم حسن.. عمليات التجميل غيرت شكلها تمامًا.. حكايات نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

نجحت الفنانة نسرين طافش في تصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات الماضية بعد الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

شاركت نسرين جمهورها ومتابعيها، بمجموعة من الصور خلال قضائها إجازتها الصيفية بجزيرة سيشيل وأثناء تدريبها على رياضة اليوجا، مطالبة متابعيها بضرورة التركيز على رياضتهم من أجل الصحة.

وعلقت نسرين على الصور قائلة: «ركز في نفسك الآن.. في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك»، واعتادت خلال الفترة الماضية مشاركة جمهورها صور جديدة تستعرض من خلالها إطلالاتها وجمالها ورشاقتها.

الفنانة السورية نسرين طافش، أو «أميرة ديزني»، هكذا وصفها جمهورها ومحبيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعتبر واحدة من جميلات جيلها. دخلت ضمن قائمة أفضل 100 شخصية عربية مؤثرة وفق تصنيف مجلة فوربس الأمريكية في نسختها الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

وخطفت طافش الأنظار بجمالها لتصبح في السنوات الأخيرة من أفضل الفنانات السوريات في الدراما، وأصبحت من مشاهير الدراما السورية والمصرية أيضا، التي حققت نجاحًا باهرًا على المستوى العربي بعد أن نجحت بالعديد من الأعمال التي قدمتها، من خلال العديد من الصور التي نشرتها، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، هناك الكثير من التغيرات في ملامحها، قبل الشهرة، على ما أصبحت عليه الآن.

وبعد الشهرة الواسعة التي اكتسبتها على مدار السنين الماضية، فإن الجميع لاحظ تغير كبير في ملامح وجه ملامحها قبل عمليات التجميل وبعدها، بشكل ملفت للنظر، ويقول البعض أن نسرين طافش أجرت العديد من عمليات التجميل في الحواجب والأنف والوجه، وكذلك في الشعر.

وهذا بالفعل ما أكدته الفنانة السورية، التي صرحت خلال حوار لها عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، مؤكدة أنها لا تخجل من ذلك، لأنها لو كذبت على الجمهور وأنكرت جمالها الاصطناعي، فلن تكذب على نفسها كثيرًا. وقالت: إنها خضعت لعدد من عمليات التجميل وهي تجميل للأنف وحقنة فيلر لشفتيها، وقيل أنها خضعت لعملية تكبير الصدر.

أما تسريحات شعرها ومكياجها فأصبحا أكثر عصرية من خلال التغيير في القصات واعتماد المكياج الذي يبرز جمال وجهها. وعن إطلالتها، فأصبحت الفنانة السورية، معروفة بإطلالتها المثيرة، حيث أنها تختار الفساتين القصيرة والكروب توب الكاشفة لبطنها وأحياناً تظهر بالشورت.

نسرين يوسف محمد طافش هو اسم الحقيقى، ولدت في 15 فبراير 1982، بحلب، سوريا، وتحمل الجنسية الفلسطينية، حيث أنها من أب فلسطيني، وأم جزائرية.

بدأت مشوارها الفني في 2002، من خلال دورها في المسلسل السوري التاريخي “هولاكو” من إخراج باسل الخطيب، وتوالت بعدها أعمالها الفنية، حيث قدمت في العام التالي مسلسل “ربيع قرطبة” من إخراج حاتم علي، ويعتبر عام 2004 نقطة انطلاقتها الحقيقية، حيث قدمت في هذا العام 4 مسلسلات دفعة واحدة، وهم: “أبو زيد الهلالي، وأحلام كبيرة، ورجال تحت الطربوش، والتغريبة الفلسطينية”.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في 2008، وقدمت أول أغانيها عام 2017، باسم “متغير علي” وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج سعيد الماروق، وشهد عام 2019 أول أعمالها السينمائية، من خلال فيلم “نادي الرجال السري” مع النجم كريم عبد العزيز، والذي حقق إيرادات مرتفعة.

طاردتها شائعات الارتباط 3 مرات، ومن بينها علاقتها مع المطرب ناصيف زيتون، إلا أنها حرصت على التأكيد أن العلاقة لا تتعدى حدود الصداقة، و كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح.

تزوجت رجل أعمال إماراتي ثم أعلنت انفصالها في عام 2013، و وقع خلاف بينها وبين صديقتها السابقة الفنانة ديمة بياعة، إذ اتهمتها الأخيرة بأنها السبب وراء انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، مؤكدة في لقاء لها مع الإعلامي "نيشان" اكتشافها وجود علاقة غرامية تجمع بين "نسرين" و"تيم"، لتقوم "نسرين" برفع دعوى قضائية ضدها، واتهمتها بالتشهير بها.

آخر أعمالها مسلسل “المداح” بطولة النجم حمادة هلال، والذي عرض في رمضان الماضي، ونال إعجاب الجمهور بشدة

مسلسل "المداح بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، نسرين طافش، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، عمرو رمزى، محمد عز، حنان سليمان، وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومن إخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.