الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:24 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيفية حفظ عجينة البيتزا في الفريزر.. اعرفي الخطوات

حفظ عجينة البيتزا في الفريزر
حفظ عجينة البيتزا في الفريزر

هناك العديد من السيدات يبحثن باستمرار عن السيدات عن طريقة لحفظ عجينة البيتزا في الفريزر وذلك لتتمكن من تخزينها لفترات طويلة وتحضيرها لأفراد الأسرة حينما يريدون تناولها.

ومن المعلوم أن طريقة تفريز عجينة البيتزا، توفر عليهن الكثير من الوقت والجهد حيث تقوم المرأة بتحضير كميات كبيرة من عجينة البيتزا دفعة واحدة وتقوم بتقسيمها لقطع متعددة وتجهزها بشكل احترافي لتتمكن من حفظها فى الفريزر.

ومن هنا نستعرض معكم وفقا لموقع “ tasteofhome ”، أسهل طريقة لتفريز عجينة البيتزا

= ابدأ بتقسيم العجين إلى أجزاء متساوية الحجم، ويجب أن تكون كل كرة كبيرة بما يكفي لصنع بيتزا فردية، وقم بتغطية جميع جوانب عجينة البيتزا بالزيت (نوصي بزيت الزيتون) ، ثم احكم إغلاقها في كيس الفريزر، وتأكد من عصر الهواء بالكامل قبل وضعه في الفريزر.

= تدوم العجينة في الفريزر لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر وتأكدي من تمييز كل كيس بالتاريخ.

كما أن كيفية إذابة عجينة البيتزا المجمدة تتلخص في:

= ضعي العجينة في الثلاجة لمدة 8-12 ساعة ثم اتركه دافئًا على المنضدة لمدة 30 دقيقة تقريبًا قبل البدء في مده.

= إذا كان وقتك ينفد ، يمكنك إذابة عجينة البيتزا في وعاء من الماء البارد واحرصي على إبقاء العجين مغلقًا بالبلاستيك، وغيري الماء كل نصف ساعة.

= يمكنك أيضًا ترك العجين يذوب على طاولة المطبخ لحوالي 1-1 / 2 إلى 2 ساعة ؛ ومع ذلك تأكد من وضعها في الثلاجة بعد ساعتين لتجنب نمو البكتيريا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.