الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم تثير الجدل بإطلالة جريئة وتكشف حقيقة إقامتها فى أمريكا

نيللى كريم
نيللى كريم

تعرضت الفنانة نيللي كريم لسيل من الانتقادات في التعليقات التي انهالت عليها بسبب صورة جريئة نشرتها علي صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك".

وحذفت الفنانة نيللي كريم، الصورة بعد دقائق من نشرها لها، حيث أبدي عدد كبير من جمهورها دهشتهم من نشرها لهذه الصورة، وظهورها علي هذا النحو المثير الذي لم يعتادوا عليها منها طيلة مشوارها الفني.

وكشفت عن كواليس معرفتها بزوجها وتحدثت لـ أبلة فاهيتا فى مكالمة هاتفية عن زواجها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، وسألتها إن كان تكاليف الفرح على العريس أو العروس، فأجابتها نيللي: "الفرح كان على العريس طبعًا العروسة كفاية عليها الفستان"، مشيرة إلى انها تعرفت على هشام في أمريكا قائلة: "شوفته فى انترفيو في أمريكا معاكي يا أبلة".

وعن مسكن الزوجية أكدت نيللى لـ أبلة فاهيتا أنها ستسكن فى منطقة التجمع، بعد ما سألتها فاهيتا قائلة: "هتعيشى فى مانهتن في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعيش هشام عاشور، لتجيب نيللي قائلة: "في التجمع يا أبلة".

يذكر أن الفنانة نيللي كريم كانت قد احتفلت بحفل زفافها مؤخرًا على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور وشقيق لاعب الاسكواش الشهير رامي عاشور في حفل كبير في مدينة الساحل الشمالي، وحضره عدد كبير من الفنانين ومنهم عمرو دياب وأحمد السقا وغيرهم.

وكانت قد شاركت الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ضد الكسر والذي شاركت في بطولته بجانب لقاء الخميسي ومحمد فراج وتارا عماد وسينتيا خليفة وعدد من الفنانين وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة