الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 06:46 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواقف محرجة تعرضت لها وذكريات طفولتها وعلاقتها بعائلتها.. ملخص تصريحات سميرة سعيد مع ”أبلة فاهيتا”

سميرة وفاهينا
سميرة وفاهينا

حلت اليوم النجمة سميرة سعيد ضيفة على برنامج "لايڤ من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في أولى حلقات الموسم الجديد، اليوم الخميس، على قناة ON.

وكشفت العديد من اسرارها حيث قالت الديفا سميرة سعيد أنها تعرضت لموقف محرج حيث انها في مهرجان بعلبك من حوالى ٥ أو ٦ سنوات السوستة الخاص بالفستان انقطعت قبل صعودها علي المسرح على الرغم من أن وزنها كان حوالى ٥٥ كيلو ما عرضها للاحراج واضطرت لتغير الفستان، مشيرة أنها كانت شاطرة وهى طفلة في المدرسة ولكن عندما اشتهرت في عمر ال٩ سنوات و١٢ سنة أهملت دراستها، مضيفة أنها سبق وتشاجرت في الشارع بسبب شخص كاد أن يقدمها بسيارته".

وقدمت "سميرة" خلال الحلقة عددا من أغنياتها الشهيرة، فضلا عن استعراض مواهبها المختلفة وذكرياتها الفنية. كما اجابت على أسئلة فاهيتا حول حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها وزملائها في الوسط الفني، وشهدت الحلقة العديد من الألعاب الطريفة التي تشارك فيها الفنانة داخل استوديو "لايڤ من الدوبلكس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.