الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:30 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. حقيقة زواج أصالة نصرى للمرة الرابعة

أصالة
أصالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة السورية أصالة نصري برفقة الشاعر العراقي حسن فايق، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس.

وكشف احد  المتابعين المقربين من أصالة عن زواجها، حيث علق علي صور نشرها عبر حسابه بـ "فيس بوك": "ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة للمطربة أصالة نصري، من الشاعر العراقي حسن فايق مدير أعمال المطرب ماجد المهندس".

وكشف الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي حقيقة زواج أصالة من الشاعر فائق الحسن، مدير أعمال النجم العراقي ماجد المهندس، وكتب قائلا: "حابب أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبا".

وأضاف: "العروسان هما صديقين بل اخوين غاليين على قلبي وتجمعني بهما عشرة عمر لكني لن افصح عن اسميهما والحكاية، لكنه حذف البوست بعد ساعات".

هنيدي هو الصديق الأقرب لاصالة في الوسط الفني اللبناني وكاتم أسرارها وهو نفسه من هنأها يوم زواجها من النائب أحمد عبدالمجيد وتمنى لهما حياة سعيدة قبل أن يحذفها مجدذا ربما بطلب من اصالة التي كانت ترغب بالتكتم عن خبر الزواج خلال تلك الفترة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.