الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:33 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات لا تعرفها عن زوج أصالة نصرى وعدد زيجاته

أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

تصدر الشاعر العراقي ​فائق حسن​ الترند بعد زواجه من الفنانة السورية ​أصالة​ وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن حياته قبل هذه الزيجة.

يعمل شاعر ومخرج، ويعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس، ويبلغ من العمر 52 عاما

لديه 5 آلاف متابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، و لا يتابع أحد عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» سوى أصالة والفنان ماجد المهندس، وتعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: «بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت».

تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال وكشف فائق حسن في مقابلة صحفية الرأى عن زواجه من ​مارتا حامد​ على الرغم من انه كان رافضًا فكرة الزواج من الأساس، وكشف عن تفاصيل لقائه الأول مع زوجته الأولى وقال: "اخترت مارتا لتشارك المهندس كموديل في كليب أغنية "مو على كيفك" من كلمات الشاعرة نسرين بنت محمد، وألحان نسرين وماجد".

وأشار فائق أن كل الاشعار التي كتبها يومها كان يستوحيها من حبه لها لكن زواجهما لم يدم وانفصلا من دون أن ينجبا الأطفال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.