الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:33 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية فستان الزفاف.. يسرا وشيرين رضا يكشفان أسرار من ليلة العمر

يسرا وشيرين
يسرا وشيرين

أشعلت النجمتان يسرا وشيرين رضا، مواقع التواصل الاجتماعى بالعديد من التصريحات الجريئة لهن، وتحدثن عن تجربتهما مع فستان الزفاف، وأحلامهما في فترة الطفولة المُرتبطة به وتخيلهما ارتداءه في فترة الصبا، حيث جاء ذلك خلال حوارهما عبر برنامج «بصراحة مع».

وقالت الفنانة شيرين رضا، إنها لم تكن تتخيل نفسها وهي ترتدي فستان زفاف، متابعة: «عمري من وأنا صغيرة ما حلمت إني ألبس فستان فرح».

أما الفنانة يسرا، فقالت: «كنت برسم فستان الفرح، وأنا قاعدة في الفصل، وفاكرة إن كله يبقى لولي، وفاكرة إني كنت برسمه باللولي والتاج مش بالألماس»، موضحة أنها لم ترتدِ فستان زفاف في حفل زفافها «بركة إني أنا ملبستش.. مبحبش فساتين الفرح دلوقتي.. لكن أحب أتفرج عليها وأشوفها».

وأرجعت يسرا، عدم ارتداءها فستان الزفاف، إلى «يمكن طريقة الزواج مختلفة، عمري ما فكرت أعمل حفلة، الحكاية تعب جدًا.. تعب جامد جدًا.. تلبسي وتروح وتعملي وتعزمي ناس كتير جدًا».

وقاطعت شيرين رضا، حديث يسرا، قائلة: «المعازيم يتريقوا على العريس والعروسة، ويتريقوا على الفرح والديكور، ويتريقوا على كل حاجة».

وكانت الفنانة شيرين رضا، قد أثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، عندما كشفت عن مهرها من الفنان عمرو دياب، وذلك لأول مرة، حيث قالت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، قائلة: «تبذير بدون أى معني غير الفشخرة الكدابة، على فكرة أنا مهري كان 25 قرشا، لأن الزواج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وحلة، ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاشتاج تزوجني بدون مهر».

ومن المقرر أن تشارك الفنانة يسرا فى بطولة فيلم ليله العيد تأليف أحمد عبد الله، ويشارك فى بطولته سميحة أيوب، ريهام عبد العفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.