الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:34 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهال عنبر تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لإصابة فى الرأس

نهال
نهال

شاركت الفنانة نهال عنبر جمهورها ومحبيها بفيديو طمأنة من خلاله جمهورها، بشأن وضعها الصحي بعد إصابته في الفترة الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

حيث أصيبت بارتجاج في الرأس، نتيجة اصطدامها بحديدة، خلال سيرها إلى مكان العرض المسرحي زقاق المدق.

واشارت إلى أنها تتواجد في المسرح في الوقت الحالي من أجل استكمال عرض مسرحية زقاق المدق قائلة: أنا رجعت الشغل وبطمنكوا عليا الحمد لله بقيت كويسة، نعمة من عند ربنا إن التعويرة كانت صغيرة وما بعد الارتجاج.. الحمد لله في تحسن وخلاص نزلت الشغل، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، والحمد لله إني رجعت كويسة.

سبق وشاركت الفنانة نهال عنبر مُتابعيها، صورًا من كواليس العرض المسرحي زقاق المدق، ويُعتبر أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية.

نشرت نهال عنبر، مجموعة من الصور التي تجمعها مع أبطال العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكتبت عليها قائلة: صور من العرض المسرحي.. أم حميدة.. نهال عنبر.. يوميًا العاشرة مساءً على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية مستنياكم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة