الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكو يستعد لبدء تصوير ”اللعبة 3”

شيكو وهشام ماجد
شيكو وهشام ماجد

اعلن الفنان شيكو أنه يستعد لبد تصوير الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" حيث أنه كشف عن صور السيناريو الخاص بالعمل عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وظهر من خلال الصور السيناريو الخاص بالعمل والذي يحمل اسم "اللعبة ٣.. اللعب مع الكبار"، ومن المقرر بدء التصوير في بداية شهر أكتوبر ويعرض على منصة شاهد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من العمل.

تدور أحداثه مسلسل اللعبة حول "وسيم ومازو"، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يكبر الثنائى يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

يشارك في بطولة العمل كل من شيكو وهشام ماجد ومى كساب، ويشارك فيه أيضا ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، وانضمت النجمة رانيا يوسف لهم فى الموسم الثانى، من تأليف فادى أبوالسعود، أحمد سعد والى، إخراج معتز التونى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.