×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 02:22 صـ 17 صفر 1443هـ
نجوم الفن

شاهد.. دينا الشربينى تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس

دينا وياسمين
دينا وياسمين

شاركت النجمة دينا الشربيني جمهورها ومحبيها احتفالها بعيد ميلاد صديقتها الفنانة ياسمين رئيس بطريقة مميزة، حيث نشرت فيديو على حسابها بانستجرام استرجعت بها أبرزت لحظاتها مع ياسمين رئيس وأوقات مرحهما معاً.


ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور بسبب قوة العلاقة بين النجمتين وخفة ظلهما ومرحهما معا.

وواصلت دينا الشربيني احتفالها بعيد ميلاد صديقتها ياسمين رئيس، ووجهت لها رسالة خاصة في تعليقها على الفيديو الذي نشرته على انستقرام وقالت:" عيد ميلاد سعيد يا مشمش.. إلى مزيد من الأوقات المجنونة والممتعة معًا إلى الأبد.. أحبك يا أختي"، وتفاعلت ياسمين رئيس مع الفيديو الذي صممته دينا الشربيني بمناسبة عيد ميلادها، وردت برموز تعبيرية عن ضحكها واستمتاعها بالفيديو وبهذه اللحظات المميزة بينهما.

واحتفلت الفنانة ياسمين رئيس اليوم بعيد ميلادها الـ 36، ونشرت في هذه المناسبة فيديو على صفحاتها بمواقع التواصل، استعرضت به أبرز محطات مسيرتها الفنية وأبرز مشاهدها وأعمالها، وعلقت على الفيديو قائلة:" عام جديد.. وبداية تحديات جديدة"، وتلقت ياسمين رئيس التهاني من قبل جمهورها وزملائها بمناسبة عيد ميلادها.

وتنتظر الفنانة ياسمين رئيس هذه الأيام عرض أحدث أعمالها في مسلسل "60 دقيقة"، والذي يبدأ عرضه غداً على منصة "شاهد"، ويشارك به عدد من النجوم محمود نصر وشيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، ب سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي وغيرهم، وكانت آخر أعمالها في مسلسل "ملوك الجدعنة" رمضان الماضي.

في حين يعرض لدينا الشربيني عرض فيلمها الجديد "30 مارس" مع أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وصبري فواز وعدد من النجوم، وذلك بعد آخر أعمالها في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع كريم عبد العزيز.

ياسمين رئيس دينا الشربيني 30 مارس 60 دقيقة أحمد الفيشاوى

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:22 صـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes