الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان صادم من الصحة بشأن إصابات ووفيات كورونا

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الجمعة، عن الموقف الوبائي لفيروس كورونا الذي سجل ارتفاعًا بعدد الوفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية مقارنة باليوم السابق.

وبحسب الموقف الوبائي الذي ورد للسومرية نيوز، فقد "سجلت الصحة انخفاضًا في إصابات كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عند 3559 إصابة جديدة"، فيما تم تسجيل وفاة 56 مصابا"، بارتفاع ملحوظ مقارنة باليوم السابق.

ولفتت الصحة إلى "تماثل 6633 حالة جديدة للشفاء، وتلقي 90083شخصاً للقاح كورونا في يوم واحد".

يذكر أن تقارير إعلامية قالت إن الأمن العراقي قتل 3 أفراد من تنظيم "داعش" في مدينة كركوك، ونقل موقع السومرية نيوز العراقي عن مصدر أمني، مساء الخميس، أن 3 عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، قد قتلوا في عملية أمنية في كركوك شمالي العراق.

وأوضح المصدر أن قوة أمنية ضمن مقتربات وادي زغيتون في كركوك تعالج أهدافاً لداعش، لاتفا إلى أن مقتل الـ3 هي مجرد عمليات أولية، وأن العملية ما زالت مستمرة.

وتشهد محافظة كركوك الواقعة شمالي العراق، والتي تعتبر خامس أكبر مدنه من حيث عدد السكان، عملية أمنية موسعة ومستمرة لملاحقة بقايا تنظيم "داعش" الإرهابي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.