×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 03:55 مـ 14 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

تفاصيل المرض النادر الذى تعانى منه سوما

سوما
سوما

شاركت المطربة سوما جمهورها بمنشور شكرت من خلاله جميع من سأل عنها ووقف جانبها خلال محنتها المرضية، مطالبة منهم الاستمرار في الدعاء لها حتى تمر من هذه الفترة التي وصفتها بـ الصعبة.

وكتبت سومة عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر: عاوزه أشكر كل الناس على وقفتهم ومحبتهم ودعاهم ليا وبتمني يفضلوا يدعوا لي لحد ما أعدي المرحلة الصعبة دي.

وأضافت سوما في منشورها: فترة من أصعب فترات حياتي بمر بيها..لكن أملي في ربنا كبير، وانهالت التعليقات من الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

تمر سوما بأزمة صحية منذ فترة طويلة، إذ تعاني من مشاكل في الغدد بجانب خلل في الهرمونات، وكان قد تم نقلها للمستشفى شهر يوليو الماضي واحتجازها بغرفة العناية المركزة وأجريت لها كل الفحوصات.

وتعانى سوما منذ فترة بسبب مرض نادر في أحبالها الصوتية، و رغم أن الازمة المرضية ليست جديدة فهي تعاني منها منذ عام و نصف ، الا أن الامر تطور بدخولها العناية المركزة.


وكانت قد طالبت المطربة سوما من جمهورها ومحبيها الدعاء لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “محتاجين دعواتكم وللفنانة ياسمين عبد العزيز”.

ولم تدلي الفنانة من قبل عن أي تفاصيل حول مرضها في وسائل الإعلام، ولكن زوجها المايسترو مصطفى حلم كشف حقيقة المرض في تصريحات إعلامية وأحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

وقال زوجها أنها لاتزال تشهد آلام مبرحة في الحنجرة واستمرت معاناتها معها طوال الأيام الماضية، على الرغم من خروجها من العناية المركزة، ولم يستطع الأطباء حتى الآن تحديد طبيعة المرض ووصفوه بـ “النادر”.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على الدعاء لها بالشفاء العاجل، وكانت على رأسهم الفنان ريهام عبد الحكيم، حيث نشرت صورة جمعتهما سويًا عبر صفحتها لرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتبت عليها:”يارب بحق الأيام المفترجة اشفي سوما وعافيها وتقوم لنا ولبيتها وأولادها بألف سلامة”.

يعد آخر ظهور المطربة سوما خلال مشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية بدار الأوبرا المصرية العام الماضي، ومن أبرز أغانيها أجدع صحاب، ضحكت ليا سنيني، ده حبيبي، مقدرش أقول، ندمانة، واحشني حبيبي، لوحدك حبيبي، طبعي صعب، اتخدعت فيك، الله يا سيدي، ولها تجربة سينمائية واحدة وهو فيلم أجدع صحاب

سوما طبيعى صعب أتخدعت فيك أجدع صحاب

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:55 مـ
14 ربيع أول 1443 هـ 20 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:20
العشاء 18:37
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes