×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 03:57 مـ 14 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

بعد تغيره.. نكشف كواليس مشهد النهاية الحقيقى لمسلسل”شقة 6”

شقة 6
شقة 6

أشعلت الحلقة الأخيرة من مسلسل "شقة 6" للنجمة روبى مواقع التواصل الاجتماعى بعد الجدل المثار حول تغير النهاية التى كتبها المؤلفين، وانتهى عرض العمل حيث عرضت منصة "شاهد vip" الحلقة الأخيرة من العمل.

وما أن انتهى عرض المسلسل وبدأت أزمة كبيرة تثار بعد حديث المؤلف محمود وحيد، أحد كتاب العمل أن النهاية قد تم تغييرها من قبل مخرج العمل محمود كامل.

وكتب محمود وحيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إن النهاية التي كتبها مختلفة تماما عن التي عرضت ووصفها بـ"المؤسفة" وأنه لن يكتب الجزء الثاني من المسلسل.

ولم يقف المخرج محمود كامل صامتا أمام هذه الاتهامات، ورد عليها وقال إن هدفه في هذا المسلسل أن الجمهور يفكر ويتسأل ويكون هناك حالة جدل ومناقشات، وهو ما حدث طوال حلقات المسلسل.

وتابع محمود كامل مؤكدا أنه يحفظ حقوق الجميع ولكن هناك من يدعي يعض الأمور غير الصحيحة قائلا: "في ناس مدعيين أنهم كتبوا وهما مكتبوش ولا حاجة، هما عملو فكرة وكانت النتيجة اللي مكتوبه وحشه جدا، وأنا استعنت بناس عشان تكتب فعلا وتعمل حاجه أحسن بكتير، وأنا بحفظ حق الناس كويس أوي، لأن بحب وبخاف ربنا وضميري أهم حاجه عندي، ولن أرد على ما قيل".


وجاءت أحداث الأخيرة مثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعى حيث وجد البعض ان النهاية جاءت مبهمه .

وشهدت احداث الحلقة 15 القبض على صلاح عبد الله والقاءه فى السجن ، بينما تم الافراج عن شقيقه محمود البزاوي، وفاقت أبنة أحمد حاتم من الغيبوبة، أما روبى فقد قامت بإشعال النيران فى نفسها فى محاولة من التخلص من شبح ملك قورة ، بينما كان المشهد الأخير أثناء تواجدها برفقة جارتها سما إبراهيم فى مستشفى الامراض العقلية

أما النهاية الحقيقة فكانت اخر حلقة بتتقفل على عيد الميلاد مع زووم على الصورة ويتم اغلاق الانوار وعند عودتها نعلم انه عايش .. و ظهرت في الأحداث من “سما ابراهيم” مجانين .. وان روبي بيتهيألها كل اللي بيحصل .. وهذا غير حقيقي لأن روبي صحفية ومصدقة وواعية".

وشهدت الحلقة الأخيرة نهايتين .. والنهايتين عكس بعض.

وكشف مصدر خاص من العمل ان الحلقة الأخيرة ومشهد النهاية تم تصويره على أنه "فلاش باك" والمخرج استعان به في النهاية بدون علم روبي، مشيرا أن روبي شخص ملتزم جدا، بتيجي ف ميعادها وتمشي ف ميعادها ولا تتدخل ف اي شئ.

تدور أحداث مسلسل شقة 6 ، حول شقة تحمل رقم 6 في إحدى العمارات التي تعيش فيها بطلة مسلسل شقة 6 روبى مع جيرانها، ويحدث أجواء مرعبة داخل هذه الشقة يتفاجأ بها سكان العمارة ومن هنا يعيش الجيران إحداث الرعب والخوف.

ومسلسل "شقة 6" بطولة روبي، أحمد حاتم، شريف سلامة، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، هانى عادل، حمزة العيلى، ملك قورة، ريم عبد القادر وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

شقة 6 روبى صلاح عبدالله أحمد حاتم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:57 مـ
14 ربيع أول 1443 هـ 20 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:20
العشاء 18:37
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes