الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:15 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة ينعي المشير طنطاوي

نعى مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة  برئاسة المستشارة هالة عثمان أستاذ القانون الجنائي  المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق  ومُنقذ سفينة الوطن والذي وافته المنية صباح اليوم وكان خبر رحيله بمثابة صدمة لكل المصريين .

وقالت المستشارة هالة عثمان أستاذ القانون الجنائي ورئيس مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة  ببالغ الحزن والآسى ننعي أنفسنا في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي  وزير الدفاع الأسبق الذي قاد سفينة الوطن في مرحلة حرجة من عمر مصر كما أنه واحد من أخلص رجالات القوات المسلحة المصرية وواحد من رموزها العسكرية التي لا تنسى وسيخلد التاريخ اسمه بأحرف من نور في مسيرة الدولة المصرية .

وأضافت نقدم تعازينا للقيادة المصرية وخالص العزاء لقواتنا المسلحة الباسلة و مؤكدة أن أدوار المشير محمد حسين طنطاوي الوطنية والعسكرية ستظل شاهدة عليه خاصة المتعلقة بادارته للبلاد في أحرج اللحظات التي تعرض لها الوطن  كما أنه كان مثالا عظيما للوطنية المخلصة  ونموذج مصري من طراز فريد .

وقالت المستشارة هالة عثمان نسأل الله العظيم أن يتغمده بواسع رحمته  وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وأن يخلف مصر فيه خيرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.