الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:03 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريف الدسوقى يستعد لتركيب الطرف الصناعى الجديد خلال الأيام القادمة

شريف
شريف

يستعد الفنان شريف الدسوقى خلال الفترة القادمة لتركيب طرفه الصناعى الجديد تعويضا عن قدمه التي تم بترها، خلال الأسبوع المقبل بعد إجراء عدد من البروفات.

وكان الأطباء أجروا بعض البروفات للطرف الصناعي كي يتم الاستقرار بشكل نهائى علي نوعية القدم التي سيتم تركيبها.

وكان قد قضي الفنان شريف دسوقي فترة النقاهة التي حددها الطبيب له في المنزل بعد مغادرته للمستشفي منذ أيام قليلة.

وحرص الفنان شريف دسوقى على توجيه الشكر لكل من حاول الاطمئنان على صحته من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، حيث كتب "أنا فرحان جدًا بحبكم ليا ومتأسف لعدم الرد على كل الرسائل اللى اتبعتت على الصفحة، فى أسبوع واحد أكتر من 10000 رسالة اتبعتت بيطمنوا على صحتى، أنا بحبكوا جدًا وآسف مرة تانية لو اتأخرت في الرد على حد".

وتوجد هناك عدد من الأعمال التي شارك فيها الفنان شريف دسوقي قبل إجراء عملية بتر ساقه ومنها مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي قدمه في رمضان الماضي مع الفنان يحيى الفخراني، وظهر كضيف شرف في عدد من الأعمال.

وفيلم وقفة رجالة الذي كان سببًا في الكارثة الكبرى التي لحقت بالفنان شريف دسوقي، لأن الإصابة الأولى له كانت خلال تصوير أحد مشاهد هذا العمل.

والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخي وإيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.