×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 02:20 مـ 14 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

تعرف على.. شخصيات مسلسل ”الكبير” الجزء السادس رمضان 2022

الكبير
الكبير

يشارك الفنان أحمد مكي، في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل «الكبير» الجزء السادس، وذلك بعد أن حققت الأجزاء الخمسة الماضية من المسلسل نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا من الجمهور، ومن المنتظر عقد جلسات عمل للاتفاق على كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وتميز العمل بوجود العديد من الشخصيات الكوميدية ومنها شخصية «فزاع» والتى يجسدها الفنان هشام إسماعيل، ومن المقرر أن تتواجد في الجزء السادس لما حققته من نجاح جماهيرى كبير، بالإضافة لشخصية "أشرف" والتى يلعب دورها الفنان حسين ابو حجاج، والدكتور "ربيع" الفنان بيومى فؤاد.

ويحيط الغموض بشخصية "هدية" زوجة "الكبير" أحمد مكي والتى كانت تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم وغابت عن الاجزاء الأخيرة من العمل، وتداول اخبار عن عودتها فى الجزء السادس، وان أحمد مكى بطل العمل رشح الفنانة أسماء أبو اليزيد لتقديم البطولة النسائية، وخاصة بعد الكيميا الفنية التى جمعتهم فى مسلسل "الاختيار 2"، لكن لم يتم التعاقد معها بشكل رسمي، مؤكدة فى تصريحات لها، أنها رُشحت بالفعل للمشاركة في بطولة المسلسل بجانب أحمد مكي، ولكن الأمر لم يحسم حتى الآن خاصة أنها لم تتعاقد رسميا على العمل، ولا يزال هناك بعض المشاورات حول طبيعة الدور، موضحة أنها لا تستطيع الكشف عن المزيد من التفاصيل حول العمل لأنها لم تقرر بعد موقفها النهائي من الانضمام للمسلسل.

من المفترض خلال الفترة المقبلة أن تنتهي الشركة المنتجة من التعاقد مع باقي أبطال العمل، وسيضم الجزء الجديد عدد من النجوم الجدد الذين لم يشاركوا في الأجزاء السابقة.

وشارك في بطولة العمل في الأجزاء الماضية، الفنان أحمد مكي، الذي كان يجسد أكثر من شخصية، وهشام إسماعيل، ومحمد شاهين، ودنيا سمير غانم التي غابت من الجزء الخامس، وقام بإخراج الجزء الأول إسلام خيري، والجزء الثالث إخراج هشام فتحي، والجزء الثاني والرابع والخامس للمخرج أحمد الجندي، وفكرة أحمد مكي.

يذكر أن آخر اعمال أحمد مكي في رمضان العام الماضي، هو مسلسل الاختيار 2، وحظت شخصية يوسف الرفاعي ضابط الأمن التي جسدها «مكي» بإعجاب الجمهور، وشارك في البطولة كريم عبدالعزيز، وسيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي

أحمد مكي هشام اسماعيل فزاع بيومى فؤاد

مواقيت الصلاة

الأربعاء 02:20 مـ
14 ربيع أول 1443 هـ 20 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:20
العشاء 18:37
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes