الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:32 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يستضيف فياريال الليلة لمواصلة الانتصارات فى الليجا

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وحقق الفريق الملكي فوزا كبيرا في الجولة الماضية بسداسية مقابل هدف أمام ريال مايوركا ليتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة.

اما فياريال فتمكن من تحقيق الفوز الأول هذا الموسم بالدوري على حساب أليتشي بعد 5 تعادلات متواصلة ليحتل المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

وفي نفس الجولة يحل فريق أتلتيكو مدريد "حامل اللقب" ضيفا على نظيره ديبورتيفو ألافيش في الثانية ظهرا على ملعب "مينديزوروزا" بحثا عن الثلاث نقاط لمطاردة جاره ريال مدريد على الصدارة. ويمتلك الروخي بلانكوس 14 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب بينما يتذيل ألافيش الدوري بدون رصيد بعدما خسر جميع المباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy