الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 12:40 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أحمد السعدنى.. قصة حبه لزوجته الأولى وسبب انفصاله عنها.. علاقته بـ مى عز الدين وشائعة ارتباطهما.. سر خروج صلاح عبدالله من جروب النجوم الذى يحمل اسم ”العنبر”

السعدنى
السعدنى

كشف الفنان أحمد السعدني، العديد من الحكايات عن حياته الشخصية والفنية من خلال حواره الجرئ فى برنامج لايف من الدوبلكس، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، ويعرض على شاشة قناة ON،. أصبح بعدها نجم التريند اليوم.

ومن أبرز التصريحات التي كشفها في البرنامج أن والده الفنان صلاح السعدني دمه خفيف جدًا وشديد وقت الجد، وكان يخاف من الفنانة نادية الجندي ثم أصبحوا اصدقاء، مشيرًا انه عمل أكثر من مقلب في إنجي على وهي بتصدق.

وأكمل أن خالد الصاوي يعتبر أحلى شخص قبل يده"أحلى إيد بوستها"، وصرح أنه لديه "جروب" لأصدقاء الوسط الفني اسمه “العنبر” على تطبيق واتس اب، مشيرًا ان النجم صلاح عبد الله غادر الـ"جروب العنبر" الذي يجمع مجموعة من الفنانين بسبب السفالة، ويوجد في جروب العنبر كل من أحمد الفيشاوي وكريم محمود عبد العزيز ومحمد عادل إمام وعمر مصطفى متولي وأحمد رزق وسليمان عيد وبيومي فؤاد وأكرم حسني ومصطفى خاطر ومحمود البزاوي وأوس أوس.

وصرح أن آخر مرة اتعاكس فيها كان من أسبوع أمام الجيم، وواحدة قالتله أنت حلو أوي غير التليفزيون.

وقال أن لديه ولدين عبدالله وياسين وبعتبرهم أصحابه، وفشل في لعبة البينج بونج ولكن نجح فى عدة ألعاب رياضية كثيرة، مضيفًا أن أصحابه كانوا بيقولوله وهو صغير يا أحمد صلاح الأيوبي، وكانوا بيدلعوه وأنا صغير بسعدون وسوسى وبسونسون، ويطلقون عليه طويل وأهبل، ولما كبر علم إن الطول هيبة.

وقال أحمد السعدني إن شقيقته تدعى "ميريت" وهو اسم فرعوني، موضحا أنه أيضا كان سيطلق عليه اسم فرعوني قائلا: "كنت هتسمى اسم فرعوني، كانوا هيسموني سمنكورع، مفيش أسوأ من كده".

أحمد السعدنى من مواليد 16 يوليو 1979، وهو ابن الممثل صلاح السعدني، الذي منحه فرصة التمثيل معه في أحد مسلسلاته "رجل في زمن العولمة"، فأحرز نجاحًا كبيرًا ولكنه ظل حبيسًا للتلفزيون، حتى انطلق بعدها في السينما محققا نجاحًا تلو الآخر.

أمل سليمان الزوجة الأولى والحب الأول مثلما تحدث عنها احمد، تعرفا على بعضهما عن طريق الصدفة، فقد كان سيصدمها بسيارته، لكنها خطفة قلبه كما ذكر، كان هو بمعهد التمثل وقتها، ليقع في حب أمل سليمان أم أولاده التي كانت تدرس بمعهد السينما وقتها، تعرفا على بعضهم عام 2003م، ليكون زواجهم بعد قصة حب لمدة عامين، أنجبا ابنهم الأول (عبد الله) لكنهم مثل أي زوجين حديثين يحدث بينهم الكثير من الخلافات مما أوصلها للطلاق حتى يحلوا المشاكل التي بينهم .

لكن كان حبهما أقوى رغم كثرة الخلافات التي تسببت للطلاق بعدها عادوا لبعضهم مرة أخرى لينجبوا ابنهم الثاني (ياسين)، رغم ذلك لم تنتهي الأزمات بينهم على حد قوله، ليبتعدوا عن بعضهم ويعودوا مرة أخرى، ويحدث مشكلة مرة ثانية، مما جعلهم يقررون الانفصال للمرة الثانية .

لكن مع وجود علاقة تفاهم بينهم وحب وود، ومع أمل من جانبه للعودة لها مرة أخرى، في تلك الفترة عملت مع أكرم البزاوي في أحدث أفلامه، هذا الفيلم هو رسالة إلى صديقي في فرنسا، كان هذا عملها الأول كمخرجة، لكن الموت يخيم على الجميلة التي توفت بسكته قلبية ، لينعيها أحمد السعدني بكلمات فيها ندم شديد عن أنه تركها وابتعد عنها بسبب العناد

بعد انفصاله عن زوجته للمرة الثانية ظهر في الكثير من الصور مع مى عز الدين بشكل رومانسي، لكن هذا بسبب أنهم جمعهم عملا، لكن لم تتركهم السوشيال ميديا من التعليق على علاقتهم حيث ظهروا معا كثيرا في مناطق كثير، وخاصة بعد انفصاله عن زوجته في سرية تامة .

رغم عدم معرفة أحد لأنه لا يحب أن يتحدث عن حياته الشخصية، لكنه خرج عن صمته وأكد خبر طلاقه، وقال أنه تزوج وهو صغير جدا ومرتبط بأولاده جدا وإنه أنفصل عن زوجته وليس على استعداد لدخول في أي علاقة أخرى، وأن علاقته بالفنانة مي عز الدين بانها مثل شقيقته وعشرة كبيرة بينهم ووالدتها مثل والدته .

ويعرض حاليًا لأحمد السعدنى فى السينما فيلم 200 جنيه، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تنقلنا بين تفاصيل وأحداث مجموعة قصص مختلفة تربطها عملة 200 جنيه، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

ويضم فيلم 200 جنيه عددًا من النجوم على رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، أحمد السعدني، صابرين، مي سليم، دينا فؤاد، محمود البزاوي، محمود حافظ، وملك قورة وآخرون.

nawy