الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:36 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين
ياسمين

يتابع جمهور النجمة ياسمين عبدالعزيز حالته الصحية عن قرب بعد عودتها الى منزلها حيث أنها تواصل متابعة مع الطبيب المعالج لها، حيث تتواجد حاليا مع أسرتها في المنزل بمتابعة دورية كل يوم من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية بشكل كامل.

وتواصل الفنانة ياسمين عبدالعزيز الخضوع للعلاج والاستمرار فيه لفترة قصيرة وخاصة بعد أن قضت لما يقرب من ثلاثة أسابيع في أحد المستشفيات بسويسرا، حيث كشف الأطباء المعالجين لها على أنه سوف تستمر في العلاج لأيام قليلة ومن بعدها تعود إلى حياتها الطبيعية سواء مع الأسرة أو من خلال ممارسة نشاطها الفني.

ووصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد تعافيها تماماً من الأزمة الصحية التي تعرضت لها، حيث تعافت بشكل كامل من الأزمة الصحية التي تعرضت لها قبل أسابيع، وقد خضعت لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة في البداية وقبل أن تقرر السفر للخارج لاستكمال رحلة علاجها.

وكانت قد انتشرت صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور لها بعد خروجها من المستشفى الذي كانت تتلقى به العلاج فـي سويسرا.

وفي الصورة ظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تبتسم شخصان هما الأطباء المعالجين لها وفيما تفاعل الجمهور مع الصورة، معبرين عن سعادتهم لعودتها مجددا للظهور والتواصل مع جمهورها ومرور الأزمة الصحية التي مرت بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة