الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 01:34 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رضا البحراوى يستعد لطرح أغنية جديدة ويتجاهل أزمته مع النقابة

رضا البحراوى
رضا البحراوى

يستعد المطرب الشعبي رضا البحراوي خلال الفترة القادمة لطرح أغنيته الجديدة التى أنتهى من وضع اللمسات النهائية لها، عليها والتي تأتي بعنوان "مفيش منافسة مع تلاميذ"، و"أبطال العالم" ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر أحمد غريب ويعتبر هذا التعاون الثاني بينهم بعد تعاونهم للمرة الاولي في أغاني مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي ٢٠٢١.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية قد كشف الستار عن نتائج التحقيق الذي أجري مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي، على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما، والتراشق اللفظي بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وقررت نقابة المهن الموسيقية مؤخرا إلغاء التصريح السنوي لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ومنعه عن الغناء، كما قررت إيقاف المطرب رضا البحراوي شهرين عن العمل من تاريخ 1 سبتمبر الجاري، وذلك عقب انتهاء التحقيق الذي أجري معهما بنقابة المهن الموسيقية.

وأغلقت نقابة الموسيقيين باب الأزمة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهر الماضي، وأغضبت العديد من المتابعين والجمهور لما بدر من الطرفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.