×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 16 أكتوبر 2021 07:12 مـ 10 ربيع أول 1443هـ
الأخبار

اجتماع الحسم.. الخطيب يمنح موسيماني و عبد الحفيظ فرصة أخيرة قبل الإقالة

موسيماني
موسيماني

 


قال مصدر مطلع أن محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع كرة القدم، منح بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مهلة أخيرة لتحسين أوضاع الفريق قبل قرار الإقالة.

كشف الخطيب ​عن أن سلسلة الاجتماعات التي أجراها اليوم بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم وقطاع الناشئين والأكاديمية وإدارتي التعاقدات واللوائح لن تكون الأخيرة، وهناك اجتماع سوف ينعقد الأسبوع المقبل بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وموسيماني المدير الفني، واجتماع آخر مع لجنة المواهب التي يترأسها الكابتن فتحي مبروك. وذلك في إطار الاجتماعات التحضيرية لإطلاع شركة الكرة على نظام العمل في كافة أرجاء القطاع.

وكان محمود الخطيب قد عقد عدة جلسات اليوم، لممثلي شركة الأهلي لكرة القدم حسام غالي عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي، مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، وعبد المنعم شطة مدير عام الأكاديميات، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، وحنان الزيني مدير اللوائح، كما حضر زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط.

وقام محمود الخطيب بشرح الخطوات التي قام بها مجلس إدارة النادي لإنشاء شركة الأهلي لكرة القدم، والأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها من وراء هذه الخطوة، والتأكيد على كفاءة الشخصيات التي تولت مقاليد الأمور بالشركة

موسيماني سيد عبد الحفيظ الخطيب

مواقيت الصلاة

السبت 07:12 مـ
10 ربيع أول 1443 هـ 16 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:31
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:24
العشاء 18:41
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes