الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأزهر يكشف تفاصيل الرحلة العلاجية للإمام الأكبر فى ألمانيا

أكدت مصادربمشيخة الأزهرأن فضيلة الإمام الأكبرالدكتورأحمد الطيب شيخ الأزهرالشريف بخيرحال حيث يجرى بعض الفحوصات الطبية بألمانيا ضمن رحلة علاجية من المقررأن يعود عقبها لمواصلة مهام عمله.

جديربالذكرأن شيخ الأزهرقد استقبل قبيل مغادرته السفيرمحمود طلعت السفير المصري في الفاتيكان حيث أكد فضيلته أن الأزهروالفاتيكان تلاقيا معا من أجل الأخوة الإنسانية والسلام العالمي وأن البابا فرنسيس رجل شديد الإخلاص لرسالته ورجل سلام من الطرازالأول قائلًا فضيلته:" تلاقينا سويا على مبادئ الخيرونشر المحبة بين الجميع وتكللت الجهود المخلصة بتوقيع وثيقة الأخوة الإنسانية التي ظهرت بعد أن عايشنا واقعا مريرا بسبب الخلافات والتعصب والظواهرالسلبية التي أطاحت بمجتمعاتنا شرقًا وغربا واستغلها مروجوالكراهية وتجار العنف في بث الفرقة والضغينة بين أتباع الرسالات السماوية ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة